الشهادات
توصية
الاتصال بنا
الهاتف: + 86-755-25643415
الفاكس: + 86-755-25431456
البريد الإلكتروني: frank@sunnyglassware.com
العنوان: 8 / F ، Block B ، ساحة Rongde Times ، شارع Henggang ، حي Longgang ، Shenzhen ، الصين 518115
اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > الأخبار الاجتماعية > يوم النتائج على مستوى A-2018: .....

يوم النتائج على مستوى A-2018: الصينيين يتفوقون على ألمانيا للمرة الأولى

  • الكاتب:ميشيل
  • مصدر:مشمس زجاجيات
  • الافراج عن:2018-08-22


لقد تفوقت المستوى الصيني على اللغة الألمانية لأول مرة ، حيث أصبحت ثالث أكثر لغة شعبية في المملكة المتحدة.

في هذا العام ، أخذ 3،334 طالبًا اللغة الصينية مستوى A ، مقارنة بـ 3،058 طالبًا حصلوا على الألمانية. في الوقت الذي ازدادت فيه نسبة دخول الصينيين بنسبة 8.6 في المائة منذ العام الماضي ، تراجعت المشاركات الألمانية بنسبة 16.5 في المائة.

وقال ديريك ريتشاردسون ، الموظف المسؤول الأول في بيرسون ، إن الصينيين "يخالفون اتجاه انخفاض شعبية اللغات الحديثة." وفي اللغات ، نشهد بعض الانخفاضات الهامة في مدخلات اللغات الرئيسية الحديثة: الفرنسية والألمانية والإسبانية ، "لكن ما نشهده هو زيادة في الإدخالات عبر بعض اللغات الأخرى التي يدرسها الناس." ما يعنيه هذا هو الصينية ... أصبح الآن أكثر شعبية من الألمانية. لذلك ربما بدأ الشباب يفكرون في ما هي اللغات التي ستكون مفيدة لهم في المستقبل. "


وما زالت اللغة الفرنسية هي اللغة الأكثر شعبية في اللغة الإنجليزية ، تليها اللغة الإسبانية ، لكن كليهما شهد تراجعا في عدد المشاركين مقارنة بالعام الماضي بنسبة ثمانية و أربعة في المائة على التوالي.
كما ازدادت شعبية روسيا منذ العام الماضي بنسبة 3.4 في المائة ، من 1122 إلى 1160. ومع ذلك ، انخفضت اللغة العربية بنسبة 5.4 في المائة ، من 782 مشاركة العام الماضي إلى 740 نقطة هذا العام.

وقالت سوزان أوفاريل ، متخصصة في المناهج وطرق التقييم في رابطة قادة المدارس والكليات (ASCL): "إننا نشهد بالفعل تحول ألمانيا إلى الانقراض بالفعل. إنه في حالة تدهور حاد".

وقالت بارنابي لينون ، رئيسة مجلس المدارس المستقلة (ISC) ، إنه في حين كان التلاميذ يُقال لهم "سيساعد حقاً مهنتكم إذا تعلمت اللغة الألمانية" ، لم يعد الأمر كذلك.

"في الستينيات والسبعينيات وحتى الثمانينات ، كانت ألمانيا القوة الاقتصادية في أوروبا" ، قال لصحيفة الديلي تلغراف. لقد تم تشجيع الطلاب بشدة على دراسة اللغة الألمانية بسبب أهمية الاقتصاد الألماني. على الرغم من أنها لا تزال قوية ، إلا أن هذه الحجة قد تلاشت ، وقد برزت الصين في السنوات الـ 25 الماضية باعتبارها أسرع اقتصاد في العالم نمواً.

وقال لينون ، وهو مدير سابق لمدرسة هارو ، إن الزيادة في مستويات اللغة الإنجليزية في الصين مدفوعة جزئياً بمدارس خاصة استثمر الكثير منها في هذا الموضوع في السنوات الأخيرة.



"ليس الأمر كذلك أن هناك عددًا كبيرًا من المدارس الحكومية التي تدرس الآن مستويات اللغة الصينية". وقال: "إن العديد من المشاركين سيكونون من الناطقين باللغة الصينية ، مضيفين أن المدارس المستقلة اجتذبت" أعداداً كبيرة "من التلاميذ الصينيين في السنوات الأخيرة.

عززت عائلات الطبقة المتوسطة الطلابية التي ترسل أطفالها للتعلم في المملكة المتحدة زيادة مطردة في عدد الطلاب الصينيين ، حيث تضاعف عدد الطلاب في المدارس التي تدفع رسومًا في غضون خمس سنوات وفقًا لبيانات مركز الدراسات الدولي. مارك هربرت ، مدير المدارس والمهارات في الجامعة البريطانية المجلس ، ورحب ارتفاع في دخول المستوى الصيني.

وفي معرض حديثه عن هذا الاتجاه التنازلي الشامل ، فإن الشعبية المتزايدة للصين تثبت أن شباننا يمكن أن يكونوا متحمسين لدراسة اللغات. ”وأظهر بحثنا أن لغة الماندرين ستكون واحدة من أهم اللغات لتحقيق الرخاء المستقبلي والمكانة العالمية في المملكة المتحدة. لكننا يجب ألا نهمل الأسبانية والفرنسية والألمانية التي ستظل حيوية بعد بريكست. "

وقال نيك جيب ، وزير المدارس: "لم يكن يومًا أكثر أهمية بالنسبة للشباب لتعلم لغة أجنبية من الآن.

"تحتاج الأمة العالمية ذات المظهر الخارجي إلى جيل جديد من الشباب يشعرون بالارتياح تجاه اللغة والثقافة لشركائنا التجاريين في الخارج".