منزل > أخبار > Company News > يوم مدرسين سعيد
الشهادات
توصية
الاتصال بنا
هاتف: + 86-755-25643415
الفاكس: + 86-755-25431456
البريد الإلكتروني: sunny@sunnyglassware.com
العنوان: 8 / F، Block B، Rongde Times Square، شارع Henggang، حي Longgang، شنتشن، الصين 518115
اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > يوم مدرسين سعيد

يوم مدرسين سعيد

  • الكاتب:ماجي
  • مصدر:مشمس زجاجيات
  • الافراج عن:2020-09-10
اليوم هو يوم المعلمين ، وكل شخص لديه العديد من المعلمين والجميع مدرس للآخرين ، تمامًا كما يقول المثل القديم: من بين أي ثلاثة أشخاص يمشون ، سأجد شيئًا أتعلمه بالتأكيد. وبالتالي مشمس زجاجيات يريد الفريق أن يقول يوم مدرسين سعيدًا للجميع. وسننصحكم جميعًا ببعض أواني الشموع المناسبة كهدية يوم المعلم. لا تتردد في اتصل بنا إذا كان لديك أي أسئلة.

teachers' day gift


إرجاع